إنسان
25 فبراير 2018 ( 46695 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو: زوجة الفنان القدير وبناته يخرجون عن صمتهم ويكشفون سبب وفاته بشكل مفاجئ واللحظات الأخيرة له قبل موته

بالفيديو: زوجة الفنان القدير وبناته يخرجون عن صمتهم ويكشفون سبب وفاته بشكل مفاجئ واللحظات الأخيرة له قبل موته

شهد الأسبوع الماضي العديد من حالات الوفيات في الوسط الفني، وكانت أول هذه الحالات هي وفاة والد الفنانة صابرين بعد صراع طويل مع المرض، حيث مرض أبيها بشكل أفقده الحركة بشكل كامل حينما كانت تبلغ من العمر نحو 6 سنوات، ومنذ ذلك الوقت تحملت الفنانة المسؤولية الكاملة، وبدأت تنتقل من عمل إلى عمل ومن مكان إلى مكان حتى وصلت إلى المكانة التي هي عليها الآن، وتوفي والد الفنانة في يوم الجمعة الماضية.

وبعد وفاة والد صابرين توفيت شقيقة والفنان طلعت زكريا، وبعدهما كان الوسط الفني مع فاجعة بعد موت الفنان محمد متولي بشكل مفاجئ، حيث كان يجلس مع عدد من الفنانين قبيل وفاته بساعات قليلة، ولذلك تسبب خبر وفاته في صدمة لهم، لأن موت الفجأة من أشد أنواع الموت، وكان متولي رحمة الله لا يعاني من أمراض، سوى بعض الأمراض الطبيعية لأي شخص في عمره.

واليوم خرجت السيدة وفاء إبراهيم، زوجة الراحل محمد متولي ومعها بناتها، في لقاء تلفزيوني على قناة سي بي سي الفضائية وكشفوا عن الساعات الأخيرة لوفاته والأسباب الحقيقية التي أدت موته بشكل مفاجئ، وأكدت إبراهيم أن زوجها الفنان محمد متولي لم يكن يعاني من أمراض خطيرة، غير أنه كان عنده السكر وضعف بسيط في عضلة القلب، وأشارت إلى أن موته كان بسبب دور برد أصابه قبل الوفاه، وأصيب بـ “زغطه” قبل موته بدقائق، وأشارت ابنة الفنان الراحل محمد متولي إلى أن أبيها مات أمامهم ولم يستطيعوا أن يفعلوا معه شئ.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا يعنى وجود حرف M على كف يدك ؟ لن تصدق تعرفوا فووورا رجل وجد بنته فى الشارع بعد سنوات تذهب لمسح حذائه لن تتخيل ماذا فعل ! سبحان الله صدام يا صقر العرب شاهد الفديو لحظات اعدام صقر العرب وماذا قال ؟ مايحدث لحياتك اذا داومت على قراءة سورة البقرة يوميا